-->
Team2Coder-تيم تو كودر Team2Coder-تيم تو كودر

آخر الأخبار

قسم 1
جاري التحميل ...
قسم 1

ان بي سي تغيير الشخصية كونكر تهييس-تيم تو كودر

                                    السلام عليكم ورحمة الله

تيم تو كودر تعود بعد غياب بقوة

مع NPC تغير الشخصية خالي من الثغرات

بعد اكتشاف ثغرة في الNPC ده 

وده الNPC الخالي من الثغرات

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                #region Change Class By Mr Karem
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 96326:
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                switch (npcRequest.OptionID)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 0:
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("Hey there " + client.Entity.Name + " Would you like to Change Your Class?");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Monk", 1);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Ninja", 2);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Trojan", 3);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Fire", 4);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Water", 5);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("LeeLong", 6);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Worior", 7);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Archer", 8);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Pairte", 9);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Windwalker", 10);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Not now.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 1://Monk
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                if (client.Entity.ConquerPoints >= 1000000)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.ConquerPoints -= 1000000;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.Class = 65;//
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                else
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("You Don't Have 1000000 Cps Collect Cps");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Sorry.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 9://Pairte
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                if (client.Entity.ConquerPoints >= 1000000)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.ConquerPoints -= 1000000;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.Class = 75;//
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                else
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("You Don't Have 1000000 Cps Collect Cps");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Sorry.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 2://Ninja
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                if (client.Entity.ConquerPoints >= 1000000)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.ConquerPoints -= 1000000;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.Class = 55;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                else
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("You Don't Have 1000000 Cps Collect Cps");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Sorry.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 3://Trojan
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                if (client.Entity.ConquerPoints >= 1000000)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.ConquerPoints -= 1000000;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.Class = 15;//
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                else
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("You Don't Have 1000000 Cps Collect Cps");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Sorry.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 4://Fire
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                if (client.Entity.ConquerPoints >= 1000000)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.ConquerPoints -= 1000000;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.Class = 145;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                else
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("You Don't Have 1000000 Cps Collect Cps");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Sorry.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 5://Water
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                if (client.Entity.ConquerPoints >= 1000000)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.ConquerPoints -= 1000000;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.Class = 135;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                else
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("You Don't Have 1000000 Cps Collect Cps");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Sorry.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 6://LeeLong
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                if (client.Entity.ConquerPoints >= 1000000)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.ConquerPoints -= 1000000;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.Class = 85;//
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                else
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("You Don't Have 1000000 Cps Collect Cps");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Sorry.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 7://Worior
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                if (client.Entity.ConquerPoints >= 3000)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.ConquerPoints -= 1000000;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.Class = 25;//
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                else
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("You Don't Have 1000000 Cps Collect Cps");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Sorry.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 8://Archer
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                if (client.Entity.ConquerPoints >= 1000000)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.ConquerPoints -= 1000000;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.Class = 45;//
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                else
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("You Don't Have 1000000 Cps Collect Cps");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Sorry.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                case 10://Windwalker
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                if (client.Entity.ConquerPoints >= 1000000)
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.ConquerPoints -= 1000000;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                client.Entity.Class = 165;//
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                else
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                {
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Text("You Don't Have 1000000 Cps Collect Cps");
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Option("Sorry.", 255);
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                dialog.Send();
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                break;
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                }
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                #endregion
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                قلم :ZeyadAzima

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                قلم : ZeyadAzima

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                التعليقات



                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                إتصل بنا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                عن الموقع

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                موقع تيم تو كودر لكل ما هو جديد في عالم كونكر تهييي (سورسات فول فكسد-صفحات تسجيل محميه-شروحات في مجال كونكر - حل جميع المشاكل)بواسطه:ZeyadAzima

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                انظمة التشغيل

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                تم الكشف عن مانع الإعلانات

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                جميع الحقوق محفوظة

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Team2Coder-تيم تو كودر

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                2017